تاريخ الانطلاق | 2011 |
تاريخ الإنجاز |
2013 |
---|---|---|---|
صاحب المشروع | بريد المغرب | ||
السياق |
تعتبر المنصة الرقمية واحدة من الدعائم التي تقوم عليها استراتيجية البريد الرقمي. وهي تعكس الرغبة القوية لبريد المغرب من اجل إنشاء خط جديد للمنتجات المختلطة و الإلكترونية، مثال:
|
الأهداف
الفوائد المتوقعة
يناير 2012
يناير 2014
مؤشرات النجاح
الصنف | المؤشر | القيمة المستهدفة | |||
---|---|---|---|---|---|
2011 | 2012 | 2013 | 2014 | ||
الإنجاز |
تنفيد صندوق بريد إلكتروني آمن تنفيذ عرض التجارة الإلكترونية و وجود شبكة الإنترنت تنفيذ… |
عملي |
عملي |
عملي |
|
الاستعمال |
عدد صناديق البريد الإلكتروني المستضافة عدد المواقع التجارية والنوافذ ويب المستضافة |
3500 450 |
5000 900 |
7500 1300 |
|
رضا المستخدمين |
٪ طلب وسائل الإعلام من المستخدم % المستخدمين اللذين يرفعون شكوى تجديد العقد |
25% 5%
|
15% 3% 70% |
10% 2% 75% |
|
فعالية الإدارة |
معدلات الامتثال في إنشاء / تفعيل صندوق بريد الكتروني 7 أيام معدلات الامتثال في إنشاء / تفعيل واجهة موقع التجارة الإلكترونية 7 أيام |
75% 75% |
85% 85% |
95% 95% |